الصحة والطب

التاكيد في ورشة بطنجة على اهمية دعم المقاولات العاملة في القطاع الصحي

عبد السلام العزاوي

أكد النائب البرلماني الحسين بن الطيب، على اهمية التكوين، ومصاحبة المقاولات المتوسطة والصغيرة والصغيرة جدا، المشتغلة في القطاع الصحي، خاصة والعديد من القوانين التي ستتم اجراتها في المستقبل القريب، على ارض الواقع، ستغير لا محالة المنظومة الصحية في المغرب.
واعتبر الحسين بن الطيب النائب الاول لرئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، خلال مداخلته في الورشة التحسيسية لفائدة المقاولات العاملة في القطاع الصحي،المنظمة بمقر الغرفة بعاصمة البوغاز، يوم الأربعاء 21 فبراير 2024، المصحات محتاجة للاطباء والممرضين والمسيرين
من جهته اعتبر الدكتور حميد زروال، الورشة التحسيسية المنظمة لقائدة المؤسسات العاملة في المجال الصحي بالمهمة، بحكم الحاجة الماسة للتكوين المستمر، الذي اصبح ضرورة ملحة للمشتغلين في القطاع الصحي، سواء بالنسبة للاطباء، او اصحاب المختبرات، من اجل مواكبتهم للمستجدات.
وابرز الدكتور حميد زروال، الورشة كانت مناسبة للمشاركين والمشاركات، من اجل الاطلاع على المستجد المتعلق بتأدية اصحاب المقاولات، بطريقة اوطاميتيكية، عن كل مستخدم، لفائدة ادارة الضمان الاجتماعي، للتكوين. مؤكدا على أهمية البرنامج السنوي للتكوين لكل مؤسسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى