المستجدات الوطنية

الاشادة بمجهودات حسن جرجور رئيس فرع الجامعة الوطنية لارباب المقاهي والمطاعم بالمغرب بجهة الشمال

     عبد السلام العزاوي

أشاد نور الدين  الحراق، بالدور المتميز الذي يقوم به،  حسن جرجور، المنتخب خلال المؤتمر الجهوي للإطار،  المنعقد بمدينة ذات البحرين، يوم السبت 27  ماي 2023، رئيسا لفرع جهة طنجة تطوان الحسيمة للجامعة الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب.

  واعتبر  نور الدين  الحراق رئيس الجامعة الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب،  انتخاب  حسن جرجور رئيسا  لفرع جهة الشمال،  بالاختيار الصائب، بحكم  التزامه الأخلاقي،   و  نضالاته المستمرة  عبر  تواجده في جميع المحطات عل المستوى الوطني.

  كما أعلن   نور الدين الحراق، تأجيل  الإضراب بالعاصمة الإدارية للملكة، إلى غاية النظر في المطالب، المتمثلة بالأساس في   التراجع عن القار الجبائي  العشوائي، وذلك   بعد عقد لقاء مع عمدة مدينة الرباط.

 من جهته أكد  الحسين بن الطيب نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشمال والنائب البرلماني عن دائرة طنجة أصيلة، على أهمية  تقوية البناء الداخلي للجامعة الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم،  إن على المستوى الجغرافي،  الجهات والأقاليم، وكذا    النظام الأساسي  والقوانين المنظمة، بهدف  تجويد القطاع والتأسيس  لجيل الغد لقطاع  مميز ومنظم. مع الاهتمام   بالجانب التكويني.

   وعرف المؤتمر  الذي تميز بعرض منتوجات شركة القهوة VALEROSO،   الملتزمة بمعايير الجودة، باعتبارها مقاولة مواطنة، وصاحبة العلامة المتميزة على المستوى الوطني، تمارس نشاطها بمختلف  مناطق  المغرب.والنكهة الفريدة والمميزة، بحكم   توفرها على عنصر  بشري،  متوفر على  تكوين وخبرة في المجال.  حضور مجوعة من أرباب المقاهي والمطاعم الممثلين لمختلف مناطق المغرب وعمالات وأقاليم جهة الشمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى