رياضة

طنجة تستضيف الدوري الدولي لكرة المضرب

عبد السلام العزاوي

تستضيف مدينة طنجة، في الفترة ما بين 04 و 11 يونيو 2023، الدوري الدولي لكرة المضرب، الذي سيعرف مشاركة حوالي 128 ممارس يمثلون 15 بلدا.
ويعد الدوري المنظم من طرف النادي البلدي لكرة المضرب الذي يرأسه نور الدين الحارتي، وبرعاية الاتحاد الدولي لكرة المضرب، وتحت اشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب، والذي تبلغ قيمة جوائزه 15 الف دولار، مناسبة للاعبي مدينة طنجة وجهة الشمال، للاحتكاك وكسب مهارات جديدة، عبر التباري، مع ممارسين معروفين دوليا، وكذا رفع رصيدهم من النقط، وتحسين تصنيفهم على المستوى الدولي. مما سيؤهلهم للمشاركة في دوريات عالمية.
وفي كلمة له خلال الامسية الخاصة بالتعريف بالدوري الدولي لكرة المضرب بطنجة، المنظمة مساء يوم الاربعاء 24 ماي 2023، اكد نور الدين الحارتي رئيس النادي البلدي لكرة المضرب، على اهمية انجاح التظاهرة، الذي تعد تشريفا لمدينة ذات البحرين، وجهة الشمال، ليبقى المطمح احتضان مدبنة طنجة لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب.
كما اشاد نور الدين الحارثي، بدور السلطات المحلية الممثلة في والي جهة طنجة تطوان الحسيمة،والمؤسسات المنتخبة، الممثلة في مجلس مقاطعة السواني في شخص رئيسه السابق احمد الغرايي، والحالي محمد سعيد اهروش، وبمعية نائبه عبد الكريم ابن خيارة،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى