رياضة

الركراكي: الأهم حققنا ثلاث نقاط وهدف زامبيا يقلقني

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إن “الأداء الذي ظهر به المنتخب الوطني في الشوط الأول من المباراة ضد زامبيا اليوم كان سببه هو الضغط على حامل الكرة بالإضافة إلى أن اللاعبين كل واحد منهم أراد أن يظهر مهاراته”.مشيرا إلى أن كنا متقدمن بهدف الهدف وسجل على المنتخب هدف من الفريق الخصم مما زاد الضغط على عناصر الفريق”.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الزامبي (2-1)، أن “الشوط الثاني تغير أسلوب لعب المنتخب الوطني خصوصا بعد إجراء تغييرات ساهمت في تسجيل الهدف الثاني وأهنأ اللاعبين بهذه النتيجة التي مكنتنا من حصد ثلاث نقاط وتصدر المجموعة”.

وأكد الناخب الوطني، أن “المباراة لم تكن سهلة خصوصا توقيت إجرائها في هذا الشهر الذي خاض قبله اللاعبون مباريات مع أنديتهم.. والأهم أن عزيمة اللاعبين ساهمت في التحكم بزمام المباراة وهذا أمر مهم بالنسبة لي”. مضيفا أن “دخول الكعبي ورحيمي أفادنا، كما أن دياز وبن الصغير قدما مباراة جيدة وبدآ في التفاهم”.

وشدد الركراكي على أن “الأهم في مواجهة زامبيا كان حصد بثلاث نقاط وتحقيق الانتصار، مؤكدا أن الأداء الذي قدّمه المنتخب في العموم كان جيدا في اللقاء رغم إقامته في نهاية الموسم”.

وأبرز الناخب الوطني، “بدأنا بشكل جيد لكن بعد عشر دقائق انخفض الإيقاع، وقدّمنا كرة بطيئة وكل لاعب كان يُريد إظهار عدة أشياء، لكنني أعتبرها مقابلة جيدة أمام فريق يعتمد على الهجمات المرتدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى