أحداث وقضايا

جمعة السحيم..رجال الدرك يلقون القبض على عصابة “الفراقشية” بالزمامرة سرقوا 22 رأسا من الغنم

نفذ 3 لصوص، ليلة الجمعة–السبت الماضية، سرقة بتراب الزمامرة، الخاضعة لنفوذ إقليم سيدي بنور، استهدفت 22 رأس غنم، نقلوها على متن عربة، إلى جماعة جمعة اسحيم بإقليم آسفي، حيث كانوا يعتزمون، مع اقتراب عيد الأضحى، بيعها في الأسواق القروية، قبل أن يسقطوا في شباك دورية من الفرقة الترابية للدرك الملكي لجمعة اسحيم، التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي لآسفي.

وفي تفاصيل النازلة، فإن عصابة إجرامية تتكون من 3 أشخاص، يتحدرون جميعهم من دوار بجماعة “بوكدرة”، الخاضعة لنفوذ قيادة “سيد التيجي” بإقليم آسفي، نفذوا، في حدود الساعة الثانية من صبيحة السبت الماضي، بعد التخطيط والترصد، سرقة استهدفت قطيعا من الأغنام من داخل اسطبل بدوار “أولاد حمدون”، بإقليم سيدي بنور.

غير أنه وعلى إثر افتضاح أمرهم، تدخل صاحب القطيع رفقة الحارس، في محاولة للتصدي للصوص، وإحباط عملية السرقة، لكن كان رد أحد أفراد العصابة قويا و اعتدى على الأول بالضرب والجرح، وتكبيل يدي الثاني بحبل، بعدما أبدى مقاومة شرسة.

وبعد سيطرتهم على الوضع، استعانوا بعربة فلاحية من نوع “بيكاب”، نقلوا على متنها رؤوس الأغنام المسروقة، متوجهين الى إحدى الدواوير بتراب دائرة عبدة، بإقليم آسفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى