أحداث وقضايا

بني ملال..إيقاف شخصين من ذوي السوابق القضائية متورطين في قضية ترويج الشيرا والمخدرات الصلبة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء يوم الجمعة 14 أبريل الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 29 و 41 سنة من ذوي السوابق القضائية، وذلك للإشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الإتجار في مخدر الشيرا والمخدرات الصلبة.

وقد جرى تنفيذ هذه العملية الأمنية بالطريق الوطنية رقم 11 بالقرب من الجماعة القروية “أولاد اركيعة” يإقليم الفقيه بن صالح، حيث تم ضبط المعنيان بالأمر على متن سيارة نفعية مكتراة وهما متلبسين بحيازة كمية من المخدرات.

كما أسفرت إجرءات التفتيش المنجزة بالسيارة وبغرفة يكتريها أحد الموقوفين بحي أولاد عياد بمدينة بني ملال، عن حجز ما مجموعه 80 غرام من مخدر الكوكايين، و 15 كيلوغرام من مخدر الشيرا بالإضافة إلى عدد من الهواتف النقالة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات نشاطهما الإجرامي.

وقد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما، وكذا تحديد باقي الامتدادات المحتملة لنشاطهما الإجرامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى