وصلت بعثة المنتخب الوطني المغربي، مساء أمس الجمعة، إلى مدينة مونتيري المكسيكية، استعدادا للمواجهة المرتقبة التي ستجمع “أسود الأطلس” بالمنتخب الهولندي ضمن منافسات دور الـ32 من نهائيات كأس العالم 2026.
وحظي أفراد المنتخب الوطني باستقبال جماهيري مميز فور وصولهم إلى مقر الإقامة، حيث توافد عدد كبير من المشجعين المغاربة للترحيب باللاعبين والطاقم التقني والإداري، معبرين عن دعمهم ومساندتهم للعناصر الوطنية قبل هذه المحطة الحاسمة من المنافسة العالمية.
ويخوض المنتخب المغربي مباراته أمام هولندا يوم الاثنين المقبل بمدينة مونتيري، في مواجهة قوية يسعى من خلالها إلى مواصلة مشواره في المونديال وحجز بطاقة العبور إلى الدور الموالي.
ويأتي هذا اللقاء بعد الأداء اللافت الذي قدمه المنتخب الوطني خلال دور المجموعات، حيث أنهى المنافسات في المركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، ليضرب موعدا مع المنتخب الهولندي الذي تصدر مجموعته بالرصيد نفسه.
ومن المرتقب أن يواصل المنتخب الوطني تحضيراته بمدينة مونتيري من خلال سلسلة من الحصص التدريبية المبرمجة قبل المباراة، إذ يسعى الطاقم التقني إلى تجهيز اللاعبين بدنيا وتكتيكيا ووضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي ستخوض المواجهة.