رياضة

سامي طرابلسي يتفاجأ بحجم سوء وضع الوداد

تابع المدرب التونسي، سامي الطرابلسي، المباراة الأخيرة الماضية للوداد أمام المغرب الفاسي، والتي جرت أمس الخميس، بمركب محمد الخامس.

وعلمنا من مصدر موثوق، أن سامي طرابلسي، أبدى استغرابه الكبير للحال الذي بات عليه الفريق، مشيرا لمقربيه إلى أن مستوى اللاعبين أمام المنافس كان ضعيفا جدا.

وتابع أن طرابلسي قدم ملاحظات متمثلة في ضعف الحالة البدنية للاعبين، إلى جانب افتقار العناصر للأسلوب، وذلك عبر اكتفائهم باللعب دون أي استراتيجية، إلى جانب الهبوط النفسي الحاد، وغياب الشغف.

وعاين الطرابلسي، الحالة المزرية التي بات عليها الوداد، في حين يرتقب أن ينظم بشكل رسمي للأحمر، لقيادة الوداد في مشروع يرتقب أن ممتد إلى الموسم القادم، عبر تشكيل مجموعة والتحضير للسنة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى