أحداث وقضايا

خنيفرة.. الشرطة القضائية توقف تاجرا يستغل محله التجاري في ترويج مخدر الشيرا

أفادت مصادر محلية من مدينة خنيفرة، أن عناصر الشرطة القضائية بأمن خنيفرة أوقفت أمس الاثنين، شخصا في عقده الخامس يتاجر في ترويج المخدرات، وتم حجز حوالي ثلاث كيلوغرامات من مخدر الشيرا بحوزته.

وحسب ذات المصادر التي عاينت تدخل عناصر الشرطة بأحد أحياء المدينة، التي أكدت توقيف الخمسيني الذي يملك محلا تجاريا بعد مراقبته قبل إيقافه حيث أفضت إلى مباغثته وضبطه و في حوزته كمية من مخدر الشيرا.

الأمر الذي أكدت الشكوك التي كانت تحوم حول طبيعة نشاطه واستغلال محله التجاري لترويج سمومه بين مدمني هذا النوع من المخدرات.

وأضافت نفس المصادر، أن التدخل الأمنيةمكن من حجز ما يقارب ثلاث كيلوغرامات من مخدر الشيرا ومبلغ مالي من عائدات نشاطه الإجرامي إلى جانب سيارة خفيفة كان يستعين بها لجلب وترويج المخدرات.

وقد تم اقتياده إلى مقر الأمن بالمدينة لإخضاعه للتحقيقات التمهيدية واستجلاء ملابسات هذه القضية والكشف عن مصدر المخدرات، في انتظار تقديمه أمام العدالة للبث في المنسوب إليه وترتيب الجزاءات القانونية في حقه.

وقد لقيت هذه العملية استحسان ساكنة الحي بصفة خاصة والمدينة بصفة عامة، في الوقت الذي نوهت فيه بالمجهودات المتواصلة لمصالح الأمن الوطني بمدينة خنيفرة لدحض الجريمة ومسبباتها وتوقيف الخارجين عن القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى