أحداث وقضايا

طنجة..توقيف شخصين بتهمة الاتجار في المخدرات وحيازة سيارة مزورة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، يوم الجمعة 13 شتنبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 49و 46 سنة، احدهما مبحوث عنه ، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات و حيازة وترويج مادة المعسل المهربة و حيازة سيارة مزورة.
فقد جرى توقيف المشتبه فيهما بساحة موزار بأحد أحياء مدينة طنجة، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة بداخل سيارة كانت على متنها الشخصين الموقوفين ، عن حجز 18 صندوق من مادة المعسل المهرب وزنها الإجمالي حوالي 352 كلغ ، اضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الغير قانوني علاوة على هواتف نقالة .
كما أظهرت عملية تنقيط أحد المشتبه بهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني أنه يشكل موضوع 6 مذكرات بحث على الصعيد الوطني ، صادرة عن امن تطوان و امن الدارالبيضاء و الدرك الملكي لمدينتي تطوان و القنيطرة من اجل الاتجار في المخدرات ، التزوير و استعماله ، التهريب ، عدم الامتثال و العنف ، كما تم تنقيط السيارة المحجوزة فتبين أنها تحمل ترقيما مزورا .
ليتم إخضاع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى