رياضة

لبؤات الأطلس: ’’نهدي الفوز لجلالة الملك بمناسبة عيد العرش ونشكر لقجع على المساندة والدعم’’

حقق المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، اليوم الأحد، فوزا تاريخيا أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة هدف دون رد، برسم مباريات الجولة الثانية من كأس العالم للسيدات.

وقالت غزلان الشباك لاعبة المنتخب الوطني عقب انتهاء المباراة، “إننا جد سعداء بهذا الفوز في أول مشاركة لنا بكأس العالم للسيدات ونهدي هذا الفوز للجماهير المغربية ولجلالة لملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش”.

وأضافت الشباك في تصريح صحفي “كما نهدي هذا الفوز لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع الذي دائما يساندنا وأول شخص آمن بقدراتنا ووفر لنا جميع الإمكانيات للمشاركة في هذا المحفل العالمي”.

وأكدت الشباك أن “عناصر الفريق جد سعداء بالحصول على ثلاث النقاط الأولى وسنحاول التركيز على المباراة القادمة لتحقيق الفوز للتأهل للدور الموالي”.

وقالت حنان أيت الحاج “نهدي هذا الفوزر لجلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش الذي طالما يساند الفريق في جميع المحافل الدولية”.

وأضافت أيت الحاج “نشكر كذلك عناصر الفريق على الروح القتالية في المباراة، وكذلك أو أن أشكر الجامعة الملكية لكرة القدم على المجهودات التي تقوم بها لتوفير جميع الإمكانيات لتحقيق مثل هذه النتائج الإيجابية

يشار أن هذا الفوز يعتبر هو الأول من نوعه لمنتخب عربي في نهائيات كأس العالم، علما أن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يعد أول منتخب على المستوى العربي يتاهل الى مونديال السيدات.

وسيواجه المنتخب الوطني في آخر مباراة له في الدور الأول منتخب كولومبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى