اقتصاد

تكريم الشعيبية بالبزيوي علوي في الملتقى العالمي ل 70  امرأة خبيرة افريقية.

عبد السلام العزاوي

      أكد عبد اللطيف افيلال رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بطنجة تطوان الحسيمة، على أهمية  و دور  المرأة الإفريقية  في المجال الاقتصادي والاجتماعي، لذلك تبقى الغرفة منخرطة في ورش مواكبة   وتطوير  أداء النساء على مستوى جهة الشمال.

     من جهتها   اشادت  صولانج بسيابيم أباند خلال مداخلتها في لقاء نظم يوم الخميس 09  ماي 2024، ضمن فعاليات الملتقى العالمي ل 70  امرأة خبير ة افريقية، المنظم  بمدينة طنجة، من طرف هيئة النساء الخبيرات الإفريقيات،   بشراكة بين منظمة المغرب إفريقيا،  وجمعية الرحمة للتنمية والتضامن،   وجمعية رابعة العدوية  للعمل الاجتماعي والتنمية البشرية. بمجهودات   غرفة التجارة والصناعة والخدمات بطنجة تطوان الحسيمة،  المعروفة بحركيتها  ومهنيتها  في جميع مراحل الإعداد للمؤتمر الدولي.

      من جانبها تطرقت  الشعيبية  بالبزيوي علوي رئيسة جمعية النساء المقاولات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، إلى إثبات النساء الإفريقيات  على مؤهلات عالية، في العديد من المجالات.

   وكشفت الشعيبية بالبزيوي علوي، عن دور جمعية النساء المقاولات، المتاسسة عام 200،  الممثل بالأساس   في  تشجيع المقاولات النسائية   ومصاحبة ومواكبة النساء من اجل خلق شركاتهم الخاصة.

    كما تم بالمناسبة تكريم السيدة بالبزيوي علوي، وذلك بحكم المجهودات التي تقوم بها لفائدة المرأة،  على مستوى جهة طنجة تطوان الحسية والمغرب  والقارة الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى