أحزاب وسياية

نائب الأمين العام لحزب الزيتونة عمر أبو الزهور ضمن كوادر الأحزاب اليسارية لزيارة الصين

بمشاركة الأخ عمر أبو الزهور نائب الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية:

أنشطة مكثفة لوفد الكوادر الحزبية اليسارية في إطار الزيارة الاستطلاعية للصين.

يواصل وفد الكوادر الحزبية اليسارية أنشطته المكثفة في إطار الزيارة الاستطلاعية التي ينظمها الحزب الشيوعي الصيني تحت عنوان “أفكار شي جينبينغ الاشتراكية ذات الخصائص الصينية للعصر الجديد والإنجازات والخبرات للتحديث الصيني النمط”، والتي تستمر إلى يوم 02 أبريل 2024.

وانتقل الوفد صباح هذا اليوم من العاصمة بيكين إلى منطقة كزينجيانك ايكور، حيث تم استقباله من طرف السيد م كزينكري عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي الصيني واللجنة المركزية الكاتب الجهوي للحزب بمنطقة كيانك ايوغور .”Xinjiang Uyghur Autonomous Régional Commitee”.

وكان الوفد قد استفاد حلقة ترأسها السيد يانغ مينغ وي مدير عام إدارة التعاون والتبادل الدولي، وتضمنت كلمة السيد شين مدير عام وأمين فرع الحزب لإدارة غرب آسيا وشمال افريقيا لدائرة العلاقات الخارجية المركزية للحرب الشيوعي الصيني، تلتها كلمة رئيسية للسيد جي جينا جيو نائب رئيس معهد تاريخ وثائق الحزب التابع للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.

ثم كلمة السيدة لي يينغ رئيس القسم الثاني للدراسات في المعهد حول الإبداع النظري للخشب الشيوعي الصيني في فترة الثورة الديمقراطية الجديدة والصورة الاشتراكية والبناء الاشتراكي. وكلمة السيد شن لو تاو نائب القسم الثالث للدراسات في المعهد حول الإبداع النظري للحرب الشيوعي الصيني في فترة الإصلاح والانفتاح وبناء التحديثات الاشتراكي. إضافة إلى قراءة في مقتطفات من بيان الحزب الشيوعي.

ويشارك الأخ عمر أبو الزهور نائب الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية ضمن هذا الوفد الاستطلاعي، التي تندرج زياريه للصين، بمشاركة ثلاث أحزاب من المغرب ضمن برنامج الحزب الشيوعي الصيني لتعميق التبادل مع الأحزاب اليسارية في الدول العربية، وتعزيز تبادل الأفكار والثقة السياسية، ومن أجل تمكين هذه الأحزاب من الاطلاع على تجربة الحزب الشيوعي الصيني الحيوية في السعي وراء سعادة الشعب الصيني والنضال من أجل قضية التقدم البشري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى