Uncategorized

رحيمي يعود إلى المنتخب المغربي من الباب الكبير

سفيان رحيمي سرق الأضواء في الآونة الأخيرة، وقاد فريق العين الاماراتي الى نصف نهائي دوري ابطال اسيا عن جدارة واستحقاق، وأبان عن كعب عالي في الخط الهجومي لفريقه، ليثمر مجهوداته بالإلتحاق بكتيبة اسود الأطلس.

وغاب سفيان عن المنتخب المغربي منذ ما يقارب سنتين، وبالضبط حينما تمسك الناخب الوطني وليد الركراكي بزمام الأمور في المبارتين الوديتين امام الباراغوار والشيلي قبل اسابيع من انطلاق مونديال قطر.

سفيان تدرج في مدرسة الرجاء واكتسب المهارات الفنية رفقة لاعبين مخضرمين في فريق الرجاء الرياضي، قبل ان يحط الرحال بنجم شباب البيضاء بعقد اعارة، ثم الإحتراف بنادي العين الاماراتي.

وحظي رحيمي بشرف الدفاع عن الوان المنتخب المغربي في عهدة البوسني خلينيوزيتش، وبالضبط في تصفيات كأس افريقيا للامم 2021 ليعود من جديد وفي خضم التغيير الجوهري لتشكيلة اسود الاطلس بعد المشاركة المخيبة للآمال في كأس افريقيا للأمم بالكوت ديفوار.

يشار الى ان تشكيلة المنتخب  المغربي عرفت تغييرا جوهريا، وحضور أسماء لأول مرة على غرار نجم ريال مدريد ابراهيم دياز والياس اخوماش، وشادي رياض، فيما ادار الركراكي الظهر لتسعة لاعبين خاضوا كأس افريقيا بالكوتديفوار، ابرزهم القائد سايس، حاريث، الزلزولي، تيسودالي، واملاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى