مجتمع

جماعة البحراويين تعقد دروتها العادية لشهر ماي 2023

 عبد السلام العزاوي

  عرفت الدورة الدورة العادية لماي  2023، لمجلس جماعة البحراوين، المنعقدة يوم الخميس 04  من الشهر الجاري، برئاسة رئيس المجلس ادريس ساور المنصوري، وبحضور قائد قيادة البحراويين مصطفى بن عمر مناقشة مستفيضة للنقطة المتعلقة بدراسة  مشاكل التعمير  بتراب الجماعة.

  كما طرح اعضاء مجلس جماعة البحراويين، اشكالية  غلاء فواتير ربط المنازل بعداد الماء والكهرباء، مع عدم  توفر بعض المداشر على  شبكات التطهير السائل، وحرمان   العديد من الساكنة من الماء الصالح للشرب، خاصة مع اقتراب فصل الصيف، الذي يعرف تزايد الاقبال على المادة الحيوية. دون اغفالهم لاغلاق بعض السقايات، وامتلاء خزانات المياه العادمة، مما   يشكل خطرا على الساكنة المحلية.

  وتضمن جدول اعمال الدورة، دراسة الإكراهات المتعلقة  بتعثر انجاز الطريق الرابطة بين فدان شابو وفدان السعيدي، و  مشاكل النقل العمومي، فوضعية المؤسسات التعليمية، وتنظيم السير والجولان والوقوف بتراب جماعة البحراويين،  التي عرفت ازدهارا  مهما في فترة رئاستها من طرف  النائب البرلماني ادريس ساور المنصوري.   مع قبول الهبة الممنوحة من لدن  جمعية دعم النقل المدرسي العمومي بالثانوية الاعدادية مولاي عبد الله،   لفائدة جماعة البحراويين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى