جهات وعمالات

عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تيغسالين يشنون حملات تمشيطية ضد منابع الإجرام

خنيفرة..محمد أبوعالي/ التحدي الإفريقي

تابع مراسل جريدة ’’التحدي الإفريقي’’، أغلب الدوريات والحملات الأمنية التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بتيغسالين، التابع لسرية آيت إسحاق، إقليم خنيفرة. وتبين أن العناصر الأمنية للدرك الملكي تحت قيادة رئيس المركز السيد صالح، قد أعطت ثمارها مند قدومه لترأس المركز بمدينة صغيرة يفوق حجم الإجرام بها حجمها الجغرافي.

وتحت إمرة القائد الجديد، غادر عدد من الجانحين الجماعة الترابية الى وجهات مجهولة، بعدما تبين لهم أن عناصر الدرك الملكي غيروا نهج اشتغالهم وعازمين بتجفيف منابع الإجرام بالجماعة وجوارها.

فلقد بدأ الدركيون بتنفيد، عمليات تمشيطية واسعة النطاق، شملت تراب جماعة آيت اسحاق لمحاربة ظاهرة استعمال الدراجات النارية خاصة منها ثلاثية العجلات التي تستعمل في نقل المسافرين والتي تشكل خطرا على سلامة مستعملي الطريق الرئيسية.

كما ضاعفت دوريات للتصدي لتجار المخدرات ومشروب ,,الماحيا,, دون استثناء الحملات ضد بعض دور الدعارة وكا بئر الجريمة بالجماعة، مما أسعد السكان الذين سئموا من تصرفات الجانحين ومضايقاتهم. فاستحسنوا تدخلات العناصر الدركية الذين لم يدخروا جهدا لاستتباب الأمن بالمنطقة.

هذا، ولقد صرح أحد الفاعلين الحقوقيين لمراسلنا، عن سعادة الساكنة والتي تنوه بكل المجهودات القيمة التي يقومون بها رجال الدرك الملكي خاصة بعد قدوم الرئيس الجديد للمركز الترابي. موجهين الشكر والثناء لكل من الجنرال قائد القيادة العامة للدرك الملكي وقائد جهة الجهاز بخنيفرة وقائد سرية آيت إسحاق دون استثناء رئيس مركز تيغسالين ومساعديه وكل العناصر التي أبانت عن علو كعبها في محاربة الجريمة، حيث استطاعت بناء على تقييم الانجازات المحققة في ظرف وجيز اعتقال أكثر من 80 شخصا سبق وأن صدرت في حقهم مذكرات بحث.





مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى