المستجدات الوطنية

اطلاق منصة تسريع فرص العمل بالمغرب

تميزت فعاليات اطلاق منصة” تسريع فرص العمل بالمغرب” باعتبارها رافعة للنهوض بمستقبل التشغيل على المستوى الوطني، التي اطلقتها يوم الجمعة المنصرم بمدينة مراكش، وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات بشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي، بالحضور المتميز، للسيد مولاي الشريف زين العابدين رئيس جمعية رياضات البلياردو والسنوكر بالمغرب.
فقد حظي السيد مولاي الشريف زين العابدين، خلال حفل اطلاق المنصة، التي تتوخى معالجة قضايا التشغيل وفق مقاربة استباقية، تهدف الى توفير الوسائل الضرورية، من اجل مسايرة المبادرات الرائدة في ميدان التشغيل. بتعامل خاص من طرف وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات السيد يونس السكوري.
علما ان منصة ” تسريع فرص العمل بالمغرب” تتوخى الإسهام في توفير حلول مبتكرة في مجالات التكوين المهني وريادة الأعمال وخلق فرص الشغل، مع توفيرها مناخ ملائم لتبادل الخبرات وتطويرها، من اجل خلق التآزر بين الفاعلين الوطنيين والدوليين، بهدف تعزيز قابلية التشغيل، عبر معالجة قضايا حاسمة مثل الإدماج الاقتصادي للفئات الهشة والتعاون بين المؤسسات الأكاديمية والدولية للنهوض بالتشغيل وبالكفاءات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى