رياضة

تكليف عبد الحنين الغرافي وعبد الحكيم شريف بالاعداد للجمع العام لاتحاد طنجة

ع.العزاوي

قدم محمد الشرقاوي، بشكل رسمي استقالته من رئاسة المكتب المديري لاتحاد طنجة لكرة القدم، وذلك بعد تدبيره لأمور الفريق، منذ شهر يناير من عام 2023، بصم خلالها على نتائجه متميزة، عبر انقاذ الفريق لموسمين متتاليين من النزول إلى القسم الوطني الثاني.
فقد أكد محمد الشرقاوي، خلال الجلسة الثانية من الجمع العام العادي لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، للموسمين الرياضيين 2022/2023 و 2023/2024، المنعقد يوم الجمعة 27 شتنبر 2024، بقاعة الندوات التابعة لنادي الكركيت بطنجة. والذي تم فيه مناقشة التقريرين الأدبي والمالي، والمصادقة عليهما، على مغامرته بمستقبله السياسي.
فتم اقتراح بعد ساعات من النقاش، على التوافق بين جميع المنخرطين، على تشكيل لجنة مكونة من عبد الحنين الغرافي، نائب الرئيس السابق للنادي، ورئيس لجنة الافتحاص الداخلي للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، وعبد الحميم شريف المحامي بهيئة طنجة والكاتب العام السابق للنادي.
إذ سيتولى عبد الحنين الغرافي، المعروف بنزاهته و دفاعه المستميت عن فريق عاصمة البوغاز، و المساهم بشكل كبير في تهدئة الأجواء، خلال الجلسة الثانية من الجمع العام، إلى جانب عبد الحكيم شريف، مهمة التحضير للجلسة المقبلة من الجمع العام، الذي لا ينبغي ان يتعدى 20 يوما، مع تلقي طلبات الترشح لرئاسة اللجنة المؤقتة او نادي اتحاد طنجة لكرة القدم.

السيد عبد الحنين الغرافي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى