رياضة

إشادة عالمية بالمغربي سفيان رحيمي (صور)

تصدّر سفيان رحيمي، نجم المنتخب الأولمبي المغربي، عناوين الصحف العالمية، التي وصفته بالأسطورة.وبزغ نجم المغربي سفيان رحيمي مع منتخب المغرب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، حيث قاده للتويج بالميدالية البرونزية وأنهى هدّافاً للمسابقة.

وأشادت وسائل إعلام دولية بما قدمه النجم المغربي في أولمبياد باريس، حيث كتبت ESPN: “سفيان رحيمي يسجل ثمانية أهداف في الأولمبياد، هو الأول منذ كارلوس تيفيز في نسخة 2004، يا له من أداء رائع في باريس”.

كما أبدت الصحف اللاتينية إعجابها بما قدمه رحيمي، مشبهة إياه بالأسطورة رونالدو الظاهرة، في حين أكدت بعض الصحف الأخرى أن موهبة مثل سفيان رحيمي نادرة ومن الصعب مشاهدتها مرة أخرى.

وكان العنوان الأكثر تداولاً هو “يا له من مغربي!” بعد أن سجل رحيمي هدفين في شباك المنتخب المصري، بالإضافة إلى تمريرته الحاسمة في مباراة الأرجنتين، وأهدافه ضد أوكرانيا، العراق، الولايات المتحدة الأمريكية، وإسبانيا.

ويعيش سفيان رحيمي أفضل فتراته الكروية هذا العام، إذ تُوج الموسم الماضي بجائزتي أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا وهداف البطولة، والتحق بمنتخب المغرب الأول قبل التألق مع المنتخب المغربي الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى