رياضة

تعنت الكابرانات وتشبث لقجع بموقفه يهددان بحرمان المنتخب المغربي من المشاركة في “كان الجزائر” للناشئين

في الوقت الذي بدأت فيه المنتخبات الإفريقية حط الرحال بالجزائر، للمشاركة في كأس أمم إفريقيا تحت 17 سنة، لازال الغموض يكتنف مشاركة المنتخب المغربي للناشئين في البطولة القارية.

وفي هذا السياق، كشف عضو جامعي أن لا جديد في الموضوع وأنه لم يحسم في مشاركة المنتخب المغربي من عدمها.

وقال المصدر ذاته في تصريح للجريدة الالكترونية “عبّر.كوم”، أن الجامعة تنتظر الاستجابة لشرطها بتوفير البلد المنظم للبطولة لرحلة مباشرة للبعثة المغربية وعلى متن طائرة الخطوط الملكية المغربية، الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية المغربية.

من جانبها، نقلت تقارير إعلامية عن مسؤول في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأكيده على أن الأخيرة لن تحدد موعد سفر المنتخب المغربي إلى الجزائر مادامت سلطات الأخيرة لم تستجب لشرط توفير رحلة مباشرة.

وأوصحت المسؤول ذاته، أن زيارة رئيس الجامعة، فوزي لقجع، عناصر الوطنية بمركز محمد السادس لا تعدو أن تكون زيارة روتينية قبل البطولات المهمة، مشددا على أن المنتخب المغربي لن يشارك في البطولة الإفريقية في حال عدم السفر عبر رحلة مباشرة على غرار ما فعله المنتخب المحلي بعدم مشاركته في بطولة “الشان” الأخيرة.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أبلغت الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بالأمر، مهددا باللجوء لمحكمة التحكيم الرياضية “الطاس” في حال حرمان المنتخب المغربي للناشئين من المشاركة في البطولة الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى