جهات وعمالات

العمدة منير ليموري يشيد بالاثار الايجابية لليوم العالمي لموسيقى الجاز على طنجة

طنجة..عبد السلام العزاوي/التحدي الإفريقي

اشاد طنجة منير ليموري، بالآثار الإيجابية لليوم العالمي لموسيقى الجاز 2024، المنظم من طرف منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة اليونسكو، ووزارة الثقافة والتواصل.
ويندرج الحدث العالمي، حسب منير ليموري عمدة طنجة، ضمن المجهودات التي يبذلها المغرب بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، في مجال الثقافة والفن، والرامي إلى الترويج للمؤهلات التي تتوفر عليها عاصمة البوغاز، خاصة مع متابعة لحوالي مليار و 700 من مختلف بقاع العالم للحدث الدولي.
كما أفاد عمدة طنجة منير ليموري، بكون جميع الوحدات الفندقية بالمدينة، حوالي 17 الف سرير، كانت مملوءة، بالتزامن مع تنظيم اليوم العالمي للجاز 2024، فضلا عن الحركية على مستوى القطار، ومطار طنجة ابن بطوطة الدولي، والرواج الحاصل بالنسبة للمطاعم و المقاهي، فشركة كراء السيارات وغيرها.
إذ اعتبر منير ليموري، عقب الدورة العادية لماي 2024، لمجلس جماعة طنجة، المنعقدة يوم الثلاثاء 07 من الشهر الجاري، بحضور البرلماني والفاعل الاقتصادي عادل الدفوف نائب عمدة طنجة المقدم خدمات جليلة لصناعة النسيج والألبسة، والمدافع من داخل قبة البرلمان، على المستثمرين في القطاع الحيوي. و نور الدين شنكاشي نائب عمدة طنجة، ومجموعة من الأعضاء، من قبيل، محمد الحريقي نائب رئيس مجلس مقاطعة بني مكادة، البرلماني الحسين بن الطيب، منية زيون نائبة رئيس مجلس مقاطعة مغوغة، عبد الحميد ابرشان، محمد سعيد اهروش رئيس مجلس مقاطعة السواني، سمير بروحو، طنجة تتوفر على بنية تحتية ثقافية مهمة، يؤهلها لاحتضان تظاهرات دولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى