أحداث وقضايا

غموض يلف وفاة رئيس منطقة أمنية بأكادير بعدما عثروا على جثته بشاطئ

توفي العميد الإقليمي ورئيس المنطقة الإقليمية للأمن بإنزكان السابق، محمد اليزيدي، غرقاً في شاطئ “تكرت” بضواحي جماعة تامري في شمال مدينة أكادير.

ووفقًا للمعلومات المتاحة، فقد تم العثور على سيارة الهالك يوم الجمعة الماضي، ليس بعيدًا عن موقع الغرق.

كما تم العثور على جثته على الشاطئ، وتم انتشالها بعد تدخلات مكثفة من فرق الإنقاذ التابعة للوقاية المدنية.وبعد العثور على الجثة، تبين أن الشخص المتوفى كان يرتدي ملابسه وكان يعتزم الذهاب للسباحة. كما تم العثور على مفاتيح السيارة وأوراقها بالداخل، مما أثار العديد من الشكوك وأفتح باب التكهنات حول سبب وفاته المجهول.

وقد تم فتح تحقيق قضائي بتعليمات من النيابة العامة لمعرفة تفاصيل وملابسات الوفاة.

كما باشرت قوات الدرك الملكي التحقيق في الموضوع، وتم نقل جثة الشخص المتوفى إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني في أكادير لإجراء تشريح للكشف عن أسباب الوفاة المفاجئة.

ووفقًا لمعلومات أوردتها “الأخبار” فقد كان المسؤول الأمني في فترة استراحة من العمل بعد تعرضه لوعكة صحية قبل أيام، وكان قد أجرى عملية جراحية في القلب مؤخرًا بسبب آلام مزمنة.

في مارس من العام الماضي، قررت المديرية العامة للأمن الوطني إعفاء العميد الإقليمي محمد اليزيدي من منصب رئيس منطقة أمن إنزكان بسبب حالته الصحية السيئة.

وكان قد نقل إلى المستشفى العسكري بمدينة الدشيرة بحالة حرجة.الشخص المتوفى كان قد تم تعيينه كرئيس لمنطقة أمن إنزكان بعد خدمته في ولاية أمن مراكش.

كما عمل سابقًا في ولاية أمن أكادير وشغل منصب رئيس الدائرة الأمنية بحي الداخلة في مدينة أكادير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى