اقتصاد

التاكيد في لقاء بطنجة على اهمية ادماج الشباب في سوق الشغل.

عبد السلام العزاوي

اكد متدخلون في اللقاء التواصلي الرابع بين الارادة والمقاول، المنظم بمدينة ذات البحرين، يوم الجمعة 15 شتنبر 2023، من طرف المكتب الجهوي للهيئة المغربية للمقاولات بطنجة تطوان الحسيمة، بشراكة مع المديرية الجهوية للوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات بالشمال، على ضرورة ادماج الشباب في سوق الشغل، واستهداف العنصر النسوي باالعالم القروي، عبر المواكبة والمساعدة في انشاء المقاولات.
فقد استحضر رشيد الورديغي رئيس الهيئة المغربية للمقاولات، العديد من البرامج، التي بامكان الشركات الاستفادة منها، باعتبارها قيمة مضافة.
من جهته اشاد الحسين بن الطبب نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بتلاحم وتضامن المغاربة، بعد الزلزال الذي ضرب اقليم الحوز وبعض المناطق المجاورة.
ووصف الحسين بن الطيب، اللقاء التواصلي الرابع بين الارادة والمقاول، للهيئة المغربية للمقاولات التي يرأسها رشيد الورديغي، بالمهم، مؤكدا على اهمية تطوير المفاولات، مع وجود الوكالة الوطنية لانعاش النشغيل والكفاءات في حلة جديدة.
وعرف اللقاء الذي تميز بحضور محمد كريم السطي، عضو غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشمال، بتقديم عرض من طرف ممثلة المديرية الجهوية للوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات بطنجة تطوان الحسيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى