رياضة

إتحاد طنجة يبتعد من المنطقة المكهربة بعد تألقه والإطاحة بنهضة بركان

تغلب اتحاد طنجة على نهضة بركان بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما ،أمس الخميس، على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم الدورة ال24 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

ونجح الفريق المضيف في قلب تأخره في الشوط الأول بهدف للاشيء إلى فوز في الشوط الثاني بهدفين لواحد.

وسجل هدفي اتحاد طنجة محسن ربجة (د 71) وحادجي كوناتي (د 90+1)، فيما سجل لنهضة بركان الشرقي البحري (د 8).

ورفع اتحاد طنجة رصيده ،عقب هذا الفوز، إلى 20 نقطة في المركز ماقبل الأخير، بينما ظل نهضة بركان في المركز السادس برصيد 33 نقطة.

وكان فريق نهضة بركان قد تفوق على اتحاد طنجة بهدفين لواحد في مباراة الذهاب (الدورة التاسعة). وفي الدورة المقبلة، يواجه اتحاد طنجة مضيفه مولودية وجدة، ويستقبل نهضة بركان بميدانه المغرب الفاسي.

إلى ذلك، تعادل فريق أولمبيك خريبكة مع ضيفه مولودية وجدة بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما ،أمس الخميس، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة ال24 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بفوز أولمبيك خريبكة بهدف للاشيء، قبل أن يدرك مولودية وجدة التعادل في الجولة الثانية. وكان الفريقان تعادلا بدون أهداف برسم الدورة التاسعة.

كما تعادل فريق أولمبيك آسفي مع ضيفه شباب المحمدية بدون أهداف ،في المباراة التي جمعتهما ،أمس الخميس، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي، برسم منافسات الدورة ال24 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وعرف اللقاء طرد لاعب أولمبيك آسفي عبد الرحمان كساك (د 66).

واحتل فريق أولمبيك آسفي ،عقب هذه النتيجة، المركز الرابع برصيد 40 نقطة، فيما جاء فريق شباب المحمدية في الرتبة ال12 برصيد 25 نقطة.

وكان فريق أولمبيك آسفي قد تفوق على نادي شباب المحمدية 2-1 برسم الدورة التاسعة. وفي الدورة المقبلة، يحل فريق أولمبيك آسفي ضيفا على فريق المغرب التطواني، فيما يستقبل شباب المحمدية على أرضه فريق الوداد الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى