المستجدات العربية

“كتائب القسام” تعلن تنفيذ هجوم كبير على مقر قيادة للاحتلال في رفح

أعلنت “كتائب القسام” الجمعة تمكّن عدد كبير من مقاتليها من الإغارة على مقر قيادة عمليات جيش الاحتلال الصهيوني جنوب شرق حي تل السلطان بمدينة رفح، مؤكدة إيقاع جنود الجيش بين قتيل وجريح.

وقالت “القسام” في بيان: “تمكن عدد كبير من مجاهدي القسام من الإغارة على مقر قيادة عمليات العدو المتحصنة جنوب شرق حي تل السلطان بمدينة رفح بالقذائف ضد التحصينات والقذائف المضادة للأفراد وعمليات القنص والأسلحة الرشاشة المتوسطة، وقد أوقعت العملية عددًا من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح”.

هذا ويواصل جيش الاحتلال الصهيوني عدوانه الهمجي على غزة لليوم الـ273 على التوالي، وسط تكثيف القصف على مناطق متفرقة، وتوسيع عملياته في مدينة رفح، جنوبي القطاع.

وفي آخر إحصاءاتها، أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة ” اقتراف الجيش الإسرائيلي 4 مجازر خلال الـ24 ساعة الماضية، راح ضحيتها 58 شهيدا و179 جريحا، لترتفع حصيلة الحرب الإسرائيلية على غزة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023 إلى 38011 شهيدا و87445 إصابة”.

وفي السياق ذاته، أفادت وسائل إعلام صهيونية بإمكانية التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار وتبادل الأسرى مع حركة المقاومة الإسلامية (حماس).وذكر مصدر أن المسؤولين الصهاينة يعتقدون أن رد حركة حماس الأخير على مقترح الهدنة، سيمكن الطرفين من الدخول في مفاوضات تفصيلية للتوصل إلى اتفاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى