أحداث وقضايا

جرسيف: الأمن يطيح بشخص من عصابة ” ألو ربحت معنا “

في إطار العمليات الناجحة التي تسهر عليها العناصر الأمنية التابعة للدائرة الاولى، بشكل متواصل في الفترة الاخيرة، بهدف محاربة جميع الشوائب الأمنية بشتى تجلياتها، خاصة ترويج والاتجار في المخدرات، وإيقاف الأشخاص المبحوث عنهم المتورطين في قضايا إجرامية مختلفة.

وحسب مصادر جيدة الاطلاع، فانه بناءا على معلومات موثوقة و ميدانية توفرت، لدى عناصر الامن بالدائرة الاولى، تم بحي الشوبير توقيف ثلاثيني.

وأوضحت عملية تنقيط المشتبه فيه بقواعد معطيات الأمن الوطني أنّه يشكل موضوع مذكرة بحث صادرة في حقه من قبل مصالح الأمن، لتورطه في قضية “الو ربحت معانا ” و ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون، و استدراج الضحايا هاتفيا وإيهامهم بفوزهم بهدايا ثمينة، للتمكن من الوصول إلى أرقام بطائقهم الائتمانية والبنكية.

وتمّ إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

وتجدر الإشارة إلى أن ساكنة النفوذ الترابي للدائرة الامنية الاولى استحسنت تجاوب رجال الامن تحت إشراف رئيس الدائرة الامنية الشوبير، مع مشاكلها الأمنية، و مباشرتها للحملات التمشيطية المكثفة، والدوريات الليلية بين الفينة والأخرى لاستتباب الأمن، وحماية أرواح وممتلكات الساكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى