تكنولوجيا

بلاغ عاجل لمالكي سيارات “سيتروين” C3 وDS 3.. توقفوا فورا عن قيادتها!

أعلنت شركة “ستيلانتس” اليوم الاثنين 12 غشت 2024 عن إطلاق حملة استدعاء عاجلة لموديلات سيتروين C3 وDS 3 المصنعة بين عامي 2009 و2019، داعيةً جميع مالكي هذه السيارات إلى التوقف الفوري عن قيادتها والاتصال بالرقم المخصص لترتيب موعد لاستبدال الوسائد الهوائية في ورشات الإصلاح المعتمدة.

وأوضح بلاغ لشركة “ستيلانتس” أن الوسائد الهوائية الموجودة في هذه السيارات ” قد تتعرض للتدهور بسبب الظروف المناخية الحارة والرطبة، مما يزيد من خطر انفجارها بقوة مفرطة عند وقوع حادث سير، ما يمكن أن يتسبب في جروح خطيرة أو حتى الوفاة”.

وأكدت الشركة على “التزامها بسلامة وراحة عملائها”، مشيرة إلى أن ورشات الإصلاح قد زودت بالفعل بالعدد الكافي من الوسائد الهوائية الجديدة، لضمان استبدالها في أسرع وقت ممكن.

وقدمت الشركة ” اعتذارها عن أي إزعاج ناتج عن هذه المشكلة، مؤكدة أن فرقها تعمل بجدية لحلها بأسرع ما يمكن”.

وتعتبر شركة “ستيلانتس” واحدة من أبرز شركات صناعة السيارات في العالم، حيث تهدف إلى توفير حرية تنقل نظيفة وآمنة في متناول الجميع.

وتشتهر بمحفظتها المتنوعة من العلامات التجارية الأيقونية والمبتكرة، مثل أبارث، ألفا روميو، كرايسلر، سيتروين، دودج، DS أوتوموبيل، فيات، جيب، لانسيا، مازيراتي، أوبل، بيجو، رام، وفوكسهول…

وتسعى “ستيلانتس” حاليًا إلى تنفيذ مخططها الاستراتيجي الطموح ” الجرأة على التقدم 2030″، الذي يهدف إلى تحويلها إلى شركة تكنولوجية رائدة في مجال التنقل بالوقود الهيدروجيني بحلول عام 2038، مع خفض نسبة الانبعاثات إلى مستويات ضئيلة، ومواصلة الابتكار والتطوير في قطاع التنقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى