المستجدات الوطنية

السفير الهولندي بالمغرب يشيد بمبادرة استثمار الجالية المغربية ببلدها الام المغرب

عبد السلام العزاوي

     اختار  مجموعة من أفراد الجالية  المغربية المقيمة بالخارج،  وتحديدا بدولة هولندا  الاستثمار، في بلدهم  ألام المغرب، خاصة مع حرص  المملكة المغربية على  تعبئة الطاقات المغربية المتواجدة بأرض المهجر، وتنمية ارتباطها بأرض الوطن.

   فقد  بادر نجيب أبالي  مدير شركة auping  في المغرب، وبمعية شريكته التجارية فتيحة حموش، إلى الاستثمار  في المغرب وتحديدا بمدينة طنجة.  من خلال   الإعلان مساء يوم الخميس 18  يوليوز  2024،  عن  افتتاح منزل ليبينغ MENZIL LIVING، للتصميم الداخلي.

   فقد عبر نجيب أبالي  مدير شركة auping  في المغرب،  عن سعادته  بتحقيق أحلامه  المتمثلة   في العودة   من الخارج إلى بلده  الأم المغرب، لبدأ مغامرة جديدة في حياته المهنية.

  من جهته  أشاد السيد  جيروين رودنبورغ سفير هولندا المعتمد لدى المملكة المغربية،  بمبادرة عودة الجالية المغربية المقيمة بهولندا إلى الاستثمار ببلدها الام،  والنموذج لنجيب ابا علي وفتيحة حموش.

   وتطرق السيد  جيروين رودنبورغ، إلى العلاقات المتميزة  بين المغرب وهولندا، عبر الزيارات المتواصلة  لمسؤولي البلدين، داعيا  إلى التواصل مع السفارة الهولندية والقنصليات  المتواجدة بالمغرب، لكي يبقى الارتباط قائما مع أفراد الجالية المغربية المقيمة بهولندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى