رياضة

أغبالة.. انعقاد الجمع العام لجمعية نادي شباب أطلس أغبالة لكرة القدم “أفاق وآمال” (صور)

انعقد جمع عام لجمعية نادي شباب أطلس أغبالة لكرة القدم، زوال يوم السبت 13 يونيو الجاري بقاعة الندوات بدار الشياب، تحت إشراف المكتب المسير للجمعية، بحضور ممثل المندوبية الجهوية للشباب والرياضة.

Exif_JPEG_420

وبعد كلمة رئيس الجمعية السيد الحاج سعيد ألقاضي، تلى السيد سعيد رواح، بصفته كاتب عام للجمعية، التقرير الأدبي على الحضور، بعده تناول بعض المتدخلين الكلمة للإدلاء بملاحظاتهم وتوجيهاتهم التي تصبو بالنهوض بالقطاع الرياضي ككل وبالخصوص كرة القدم بأغبالة، وكل ما يتعلق بفريق نادي شباب أطلس اغبالة، الذي سيستعد للموسم المقبل وسط العصبة الجهوية لكرة القدم حيث قضى الموسم المنصرم في الصف الثالث في أول موسم لمشاركته داخل العصبة، وهي مرتبة مشرفة.

كما دعى أحد المتدخلين محبي الفريق للانخراط مع استقطاب عدد من المنخرطين الجدد.

بعدها تلى، السيد محمد عمير، آمين المال الجمعية التقرير المالي الذي أنجز بطريقة احترافية ومدققة لم يخلو من الفواصل.

وتم التصويت على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع.

واقترح مدير النشر لجريدتي “التحدي الإفريقي” والعين الاخبارية” على مجلس الجمعية تعيين شاب كفؤ، ليتكلف بتغطية جميع مقابلات نادي شباب أطلس أغبالة لكرة القدم حيث سيمنح له قرار اعتماد كمراسل معتمد لدى المنبرين الاعلامين من أجل تلميع وتسويق مسار الفريق إعلاميا على الصعيد الوطني.

وفي الختام وجهت الدعوة لأعضاء الكتب المسير والمنخرطين للحضور لمتابعة مبارة ودية بالملعب المصغر بجوار دار الشباب لمقابلة لكرة القدم التي ستجرى بين قدماء كرة القدم بأغبالة و نظرائهم من القصيبة بحضور قيدوم اللاعبين الأستاذ مصطفى جديعة.

وانتهت المبارة في جو من المحبة وبكل ما تحمل الروح الرياضية من معاني مودة بين المدينتين اللؤلؤتين بالحزام الجبلي حيث كان قاسمهما المشترك الدفاع عن حوزة الوطن، في معركتين شهيرتين الأولى بالقصيبة بأم الرمان والثانية بنواحي أغبالة بتازيزاوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى