تربية وتعليم

تنصيب رؤساء مؤسسات تابعة لجامعة عبد المالك السعدي

عرف مقر رئاسة جامعة عبد المالك السعدي بتطوان، يوم الاربعاء 29 مارس 2023، تنصيب مرية بوجداين، عميدة لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان، وعبد العزيز رحموني، عميدا لكلية أصول الدين بتطوان، وأحمد موسى، الذي أعيد تعيينه مديرا للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة.
وفي كلمة له بالمناسبة اوضح الدكتور بوشتى المومني، رئيس جامعة عبد المالك السعدي، بان لديه الثقة الكاملة يكون الجامعة عبر هذه التعيينات الجديدة ستكون في مستوى تطلعات مرتفقيها من أساتذة باحثين، وطلبة وأطر إدارية وتقنية، وفي مستوى انتظارات محيطها الاقتصادي والاجتماعي.
كما اعتبر الدكتور بوشتى المومني بأن هذه التعيينات، تشكل لبنة أخرى في سلسلة التطور الذي تطمح جامعة عبد المالك السعدي، للوصول إليه، ومساهمة فعالة للرفع من أدائها، داعيا في الوقت ذاته المسؤولين الجامعيين إلى المساهمة الفعالة في التنزيل السليم لمقتضيات استراتيجية المخطط الوطني لتسريع تحول منظومة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، الرامية إلى الرفع من مردودية الجامعة المغربية بجميع مكوناتها.
كما ابرز الدكتور بوشتى المومني، بان التعيينات تاتي تتويجا للمسار العلمي والمهني الكبير للمعينين وما راكموه من معرفة وخبرة بأدق تفاصيل العمل الإداري بالجامعة في مختلف المناصب التي تقلدوها، وانتاجاتهم الفكرية والأكاديمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى