أحداث وقضايا

جريمة قتل شاب بسلا بقنينة زجاجية بعد شجار ومشادات كلامية

اهتز حي الشيخ المفضل بمدينة سلا يوم السبت، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 22 سنة، متأثرا بطعنة قنينة زجاجية تعرض لها على يد شاب آخر جراء شجار نشب بينهما أمام سوق الصالحين لأسباب مجهولة إلى حدود اللحظة.

وحسب صفحة “Khabaya sala خبايا سلا” التي نشرت الخبر، ففي التفاصيل وحسب المعطيات، تقدم صديق الهالك بعد وقوع النزاع إلى مقر الدائرة الأمنية مرفوقا بصديقه المرحوم المسمى أسامة وهو مصاب بجرح حاد على مستوى عنقه، وبوصوله إلى مقر الأمن عمل على إنزاله وهو مدرج بالدماء ولا يقوى على الحركة والكلام وتم انتداب سيارة الإسعاف على الفور لإنقاذ الشاب أسامة من النزيف الناتج عن الإصابة، لكن عند وصوله إلى مستشفى مولاي عبدالله بسلا فارق الحياة متأثرا بمضاعفات الطعنة.

وأضافت الصفحة “حيث وبعد الحادث المروع تقدم لمقر المصلحة تلقائيا الجناة الذين أفادوا أن الهالك كان يريد محاول سرقتهم مما أدى إلى شجار بينهم نتج عنه مصرع الشاب أسامة حسب تصريحاتهم”.

وفي ذات السياق شهدت مدينة سلا وبالضبط حي الشيخ المفضل وحي كريمة حالة من الاستنفار الأمني حيث انتقل أعوان السلطة ورجال الشرطة من الأجهزة الأمنية المختلفة إلى موقع الحادث وتمت معاينته وتجميع الأدلة وبدء التحري عن الحادث والشخص المتوفى لتحديد سبب وكيفية وفاته بشكل مفصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى